سياسة / الجمعة 01 نوفمبر 2024 12:29:03 / لا توجد تعليقات:
أنتلجنسيا المغرب
توصلت منصة ألو 300 منذ إطلاقها في الـ25 من مارس الجاري، والمتخصصة في تزويد المواطنين بالنصائح والمعلومات المتعلقة بفيروس كورونا، (توصلت) بـ 38.000 مكالمة هاتفية.
ووفق مصدر عسكري فضل عدم ذكر إسمه، فالمنصة المذكورة تتلقى مكالمات هاتفية بمعدل 9500 مكالمة في اليوم.
ويتم تلقي المكالمات عن طريق مستشاري الهاتف والأطباء المختصون، حيث تتم الاجابة على جميع تساؤلات واستفسارات المواطنين، حول الفيروس التاجي.
وأوضح ذات المصدر، أن جل المكالمات تتعلق بشكل رئيسي بطلبات للحصول على معلومات حول الأعراض التي يعاني منها المصابون بكوفيد 19.
هذا، وتتم إحالة الحالات المشكوك في إصابتها بالفيروس، إلى أقرب المستشفيات مع تنبيهها إلى الاجراءات الواجب اتباعها.
وأكد مصدر الموقع، على أن جميع ما يتم التوصل به عبر المنصة يجمع من طرف الممثل الدائم لوزارة الداخلية، حيث يتم توزيعه على ولايات وعمالات المملكة المغربية.
أنتلجنسيا المغرب
لا توجد تعليقات:
للأسف، لا توجد تعليقات متاحة على هذا الخبر حاليًا.
أضف تعليقك