مستجدات / الجمعة 01 نوفمبر 2024 12:29:03 / لا توجد تعليقات:
مغربنا1-maghribona1
بشكل يومي يقبل كثير من المواطنين الى المصلحة العملائية بسلا لمعرفة وضعية ملفاتهم واوراقهم او لتسجيل سياراتهم.او من أجل الحصول على وثائق معينة.غير ان المواطنين يتفاجئون ببطىء الاجراءات .
الملاحظات نفسها سجلها مواطنون كثر .حول تماطل بعض الموظفين .
أول ما يثير كل مواطن اراد التواصل مع رئيس المصلحة العملائية للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية .هو وجود حارس خاص امام الباب يمنع اي مواطن من الولوج الى مكتب الرئيس ويامره بالانتظار .على باب الرئيس لافتة مكتوب عليها المرجو الاستئذان قبل الدخول .يعتقد كثير من المواطنين ان الرئيس مشغول مع احد المواطنين يقضي له مصلحة ولكن يكتشفون بعد مرور الوقت ان الرئيس لوحده ويرفض استقبال المواطنين ورغم استئدانهم للحارس الشخصي الذي يرفض بدوره الدخول عند رئيسه .مما يجعل كثير من المواطنين يستنكرون هذه الممارسة اللا ادارية .ويرجعون دون ان يقدم لهم المركز اي خدمة .
بعض موظفي المركز، لا ينفون التأخر الحاصل في عدد من الملفات، إذ لا يمضي يوم واحد، لا يدخل فيه مواطن مع موظف في مشاحنات حول تأخير ملفه.
نتمنى تدخل وزير النقل للنظر في شكايات المواطنين المتكررة ومحاربة التسيب الاداري .
لا توجد تعليقات:
للأسف، لا توجد تعليقات متاحة على هذا الخبر حاليًا.
أضف تعليقك